سياسة الضمان
الشروط والأحكام
- لا يسري الضمان إلا بوجود أصل الفاتورة.
- يتم صيانة المرتبة أو إستبدالها في حالة الهبوط أكثر من 5 سم خلال مدة الضمان.
- نضمن إرجاع المنتج أو استبداله خلال 30 يومً من تاريخ استلام المنتج على أن يكون بحالته الأصلية المباع عليها .
- في حالة إرجاع المنتج أو استبداله بعد استلامه يخصم مبلغ 100 (مئة) ريالاً سعودي قيمة التوصيل. ولا يشمل ذلك طلبات الاسترجاع بسبب العيوب المصنعية
- لا يتم إرجاع أو استبدال المنتجات ذات المقاسات والمواصفات الخاصة أو التفصيل أو الأسرة.
- تضمن الشركة توصيل المنتجات لمرة واحدة فقط وغير ذلك يتحمل العميل أي تكاليف إضافية.
- في حالة الاسترجاع لا يتم الدفع نقداً للعميل ولكن يتم التحويل إلى الحساب الشخصي أو وسيلة الدفع للعميل خلال 3 أيام عمل.
- لا يمكن استبدال أو استرجاع الوسائد الطبية والعوازل والمفارش بعد شرائها لأنها منتجات شخصية.
- الشركة مسؤولة عن ضمان المنتجات وتوصيلها الى كافة مدن المملكة، وصيانتها داخل المدن المتواجدين بها وخلاف ذلك يتحمل العميل أي تكاليف إضافية.
- في حال وجود أي لبس أو اختلاف على سياسة الإرجاع والاستبدال أو الضمان يتم الرجوع إلى قوانين وزارة التجارة والاستثمار.
البنود التي لا يشملها الضمان:
- الضمان والاسترجاع لا يشمل اتساخ أو قطع في المنتج أو أي تلف نتيجة سوء الاستخدام.
- الضمان لايسري على سوء الاستعمال مثل (البلل- التمزق – سوء التخزين – الكسر – الأوزان الاضافية )
- الضمان لا يشمل عدم ارتياح العميل عند النوم على المرتبة وبعد استخدامه لها لفترة تجاوزة مدة الاسترجاع والاستبدال المحددة أعلاه.
- الضمان لايشمل المراتب التي توضع على قواعد سست او السرائر التي تحتوي على الالواح او القواعد الخشبية المتباعدة /شرائح /
- لا يشمل ضمان نقل المرتبة بطريقة غير مناسبة مما يسبب اعوجاجها أو التوائها
- لا يشمل الضمان استخدام المراتب أو السرر لغير الغرض المخصصة لها كالقفز عليها أو الجلوس على طرفها في مكان واحد وبشكل دائم أو ثنيها أو حملها ومناولتها بطريقة خاطئة مما قد يتسبب في تلفها.
- لا يشمل الضمان هبوط نوابض المرتبة عند استخدام سرر ليست مخصصة للمرتبة وذات فراغات أسفل المرتبة.
- يعتبر الضمان لاغي في حالة وجود أي تعديلات على جسم المرتبة.
سياسة التوصيل
في Foam Zone، نسعى جاهدين لتوفير تجربة توصيل سلسة ومريحة لعملائنا الكرام. تحدد سياسة التسليم الخاصة بنا المبادئ التوجيهية والإجراءات لضمان عملية تسليم سلسة ومرضية لشراء المرتبة الخاصة بك. يرجى تخصيص بعض الوقت للتعرف على التفاصيل التالية:
- مناطق التوصيل
تقدم فوم زون بمساعدة شركائها اللوجيستيين خدمة توصيل الى كافة مدن ومناطق المملكة.
- وقت التوصيل
نعمل في فوم زون على توصيل مرتبتكم في أقرب وقت ممكن. حيث يستغرق إنتاج المرتبة يوم عمل واحد. يستغرق التوصيل مابين 3 الى 7 أيام الى المدن الكبيرة في المملكة. وقد يستغرق وقت اطول قليل إذا كان عنوان التوصيل في مناطق ومدن نائية وبعيدة عن محطات التوصيل الرئيسية.
- طرق التوصيل
تتعاقد فوم زون مع شركات توصيل محترفة لضمان خدمة توصيل مثالية لعملائها. حيث تقد فوم زون خدمة التوصيل عن طريق شركة ناقل اللوجيستية الى كافة مناطق المملكة ماعد مدينة جدة، حيث يقوم فريق العمل لدينا بتوصيل المرتبة الى عنوانكم في جدة بكل إحترافية وسرعة.
- جدولة التوصيل
عند إستلام الطلب، سنقوم بشحنه فور إكتمال عملية إنتاجه في أقرب فرصة مالم بتم إشعارنا بغير ذلك. ويحق لك أن تطلب بإعادة جدولة لتوصيل المرتبة في حالة رغبتك بتوصيلها في تاريخ محدد. يمكنكم التواصل مع ممثلي خدمة العملاء عند الطلب لتحديد موعد شحن المرتبة المناسب لكم.
- قيمة الشحن
نوفر خدمة شحن مع شركائنا بأسعار مناسبة. ويتم إحتساب تكاليف الشحن على العميل أثناء عملية الطلب عند تحديد العنوان.
- التشييك والتحقق من المرتبة
عند التسليم، نطلب منك فحص المرتبة بحثًا عن أي ضرر أو عيوب ظاهرة. إذا لاحظت أي مشكلة، يرجى إبلاغ فريق التسليم على الفور لإرجاع المرتبة وإستبدالها. نحن نسعى جاهدين لحل أي مشاكل على الفور بما يرضيك. في حالة مواجهة مشكلة بعد التسليم، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا، وسنساعدك وفقًا لذلك.
- اعادة الجدولة أو إلغاء الطلب
في حالة رغبتكم بجدولة التوصيل أو إلغاء الطلب قبل توصيله. يرجى إبلاغنا من خلال خدمة العملاء خلال 24 ساعة من تاريخ الطلب حتى يتسنى لنا إلغاء طلب التوصيل والبدأ بإجرائات الإرجاع.
سياسة الإلغاء والإسترجاع والإستبدال
في Foam Zone، نريد أن نضمن رضاك الكامل عن شراء المرتبة الخاصة بك. نحن ندرك أن الظروف قد تتغير، وقد تحتاج إلى إلغاء الطلب، أو إرجاع المنتج، أو طلب استبداله. تم تصميم سياسة الإلغاء والإرجاع والاستبدال الخاصة بنا لتوفر لك تجربة عادلة وخالية من المتاعب. يرجى مراجعة التفاصيل التالية:
- سياسة الإلغاء
إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك، فنطلب منك إخطارنا في أقرب وقت ممكن. لا يمكن إلغاء الطلبات إلا قبل الشحن أو خلال 24 ساعة من وقت تقديم الطلب، أيهما يأتي أولاً. لإلغاء طلبك، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا بنفس رقم الهاتف أو الإيميل المرتبط بالطلب، مع تقديم تفاصيل طلبك. سنقوم بمعالجة طلب الإلغاء الخاص بك وبدء استرداد الأموال إذا كان ذلك ممكنًا، وفقًا لسياسة استرداد الأموال الخاصة بنا أدناه.
- سياسة الإرجاع
نحن نقدم فترة إرجاع مدتها 30 يومً لإرجاع المراتب. إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن عملية الشراء الخاصة بك، فيرجى إبلاغنا خلال هذا الإطار الزمني المحدد. لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن تكون المرتبة في حالتها الأصلية، ونظيفة، وخالية من أي ضرر أو بقع. ويجب أيضًا إرجاع المرتبة في حقيبتها الأصلية. يرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق بعض القيود على العناصر الترويجية أو المنتجات المجمعة. لبدء الإرجاع، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا، وتقديم تفاصيل طلبك. سنرشدك خلال عملية الإرجاع ونزودك بالتعليمات حول كيفية شحن المرتبة إلينا مرة أخرى. يتم خصم رسوم الشحن 100 ريال من المبلغ المسترد للعميل عند إرجاع المرتبة. يرجى الرجوع إلى سياسة استرداد الأموال الخاصة بنا للحصول على معلومات بشأن الرسوم أو الخصومات المطبقة.
- سياسة الإستبدال
إذا استلمت مرتبة معيبة أو تالفة، فيرجى إخطارنا خلال 30 يومً من التسليم. سيقوم فريق دعم العملاء لدينا بإرشادك خلال عملية الاستبدال. اعتمادًا على الظروف، قد نطلب أدلة داعمة، مثل الصور الفوتوغرافية أو أوصاف العيب أو الضرر. بمجرد التحقق من المشكلة، سنقوم بالترتيب لشحن بديل إليك دون أي تكلفة إضافية. في بعض الحالات، قد نطلب إعادة المرتبة المعيبة أو التالفة.
- سياسة الإسترداد
ستتم معالجة المبالغ المستردة للطلبات الملغاة أو المرتجعات المؤهلة وفقًا لسياسة استرداد الأموال الخاصة بنا. بمجرد استلامنا للمرتبة المرتجعة والتحقق من حالتها، سنبدأ عملية استرداد الأموال. يرجى ملاحظة أنه سيتم خصم 100 ريال رسوم الشحن في حالة إرجاع المرتبة ماعدا في حالة الاسترجاع بسبب العيوب المصنعية، من المبلغ المسترد. سيتم إصدار المبالغ المستردة إلى طريقة الدفع الأصلية المستخدمة للشراء. يُرجى الانتظار من 3 إلى 7 أيام عمل حتى يظهر المبلغ المسترد في حسابك.